Subscribe to our Rss Feed

مورينهو : فاران لن يلعب النهائي ولدي البديل




مورينهو : فاران لن يلعب النهائي ولدي البديل

 قال مدرب الفريق الأبيض: “للأسف لن يكون متواجد في مباراة يريد أن يلعبها الكل، ولكن لا يجب تهويل الأمر لأنه لدينا حلول”

ظهر جوزيه مورينهو في غرفة الصحافة بعد المباراة ضد إسبانيول. وقال مورينهو عن إصابة فاران: “أريد أن يتقدم للخدمات الطبية من حيث المبدأ في حالة كان لديه خطورة، ولكنه من المستحيل أن يلعب المباراة النهائية في الكأس والمباراتين أو الثلاث المتبقية لنهاية الموسم. لدينا بدلاء. إنه مركز لدينا فيه لاعبين جيدين. للأسف إنه من الواضح أنه لن يستطيع لعب المباراة التي يتمنى لعبها الكل، ولكن لا يجب جعل الأمر دراماتيكي لأنه لدينا حلول.”

المدرب البرتغالي تحدث أيضا عن البرشا: “في البداية أحب أن أهنئ برشلونة، مدربيهم، ولاعبيهم، ومدرائهم، ومشجعيهم. إنهم فازوا للتو بالليجا، التي كانت لدينا حتى الآن، وأعتقد أقل ما يمكننا فعله هو تهنئتهم. الليجا لديها بطل جديد وأنتم تتحدثون عن لاعب. الموسم الماضي فزنا وكنا نطلب إنصافنا في الحديث عن الليغا العظيمة التي فزنا بها، وأعتقد أنه في هذا السياق يجب علينا تهنئة الأبطال. ويجب إعطاء الأبطال ما يستحقون. أنتم تتحدثون دائما عن لاعب ولا يبدو شيئا ذا صلة.”

بخصوص عدم استدعاء بيبي قال: “إصدار القرارات شئ يخصني. أنا المدرب. هل يجب علي أن أبرر أي شئ. منذ اليوم الأول على اليوم الأخير أنا الشخص الذي يقرر. في بعض الأحيان أشارككم بأسباب قراراتي وفي أحيان أخرى لا، هذا خياري. يوم الجمعة سترون من سيلعب وسيكون القرار والمسئولية دائما لي.”

 


تم إيقاف التعليق على هذا الخبر .