Subscribe to our Rss Feed

مورينهو يوصف بالشهم بعد تهنئة برشلونة بالدوري




مورينهو يوصف بالشهم بعد تهنئة برشلونة بالدوري

 وصف موقع الديفينسيا سنترال مورينهو بالمدرب الشهم على عكس غوارديولا , الديفينسا اشادت بمورينهو لأنه بارك لـ برشلونة الفوز بالدوري وهنأهم من اللاعبين الى الاداريين على عكس مافعله غورديولا الموسم الفائت  حيث صرح غوارديولا انه مجرد بطل للدوري ’ بصيغة استهزاء 

ونال برشلونة اللقب أمس السبت من دون أن يلعب، بعد انتهاء مباراة ريال مدريد بطل موسم 2011-2012 مع إسبانيول بالتعادل (1-1).

وقال مورينيو لموقع ريال مدريد على شبكة الإنترنت: “أريد تهنئة برشلونة والمدرّب واللاعبين والإداريين والجمهور”.

وأضاف: “لقد فاز برشلونة باللقب الذي كان بحوزتنا، وأعتقد أنّ أقلّ ما يمكن فعله هو تهنئته”.

وقد أراح مورينيو عدداً من اللاعبين للمباراة النهائية لكأس الملك التي يخوضها الجمعة المقبل ضدّ غريمه في العاصمة الإسبانية أتلتيكو مدريد، لكنّ ريال قد يفتقد مدافعه الشاب رافايل فاران بعد تعرّضه إلى إصابة في الركبة في مواجهة إسبانيول أمس.

وعلّق مورينيو على هذا الأمر قائلاً: “لن أقول شيئاً قبل أن يصدر التقرير الطبي، ولكن أعتقد أنّ الإصابة خطيرة وقد تجعل مشاركته في المباراة النهائية للكأس مستحيلة”.

وقد تحيي إصابة فاران المواجهة الكلامية بين مورينيو والمدافع البرتغالي بيبي بعد أن فضّل المدرّب إشراك فاران على حساب مواطنه.

وكان بيبي انتقد قرار مورينيو بعدم إشراك الحارس الأساسي للنادي الملكي إيكر كاسياس، فردّ المدرّب بأنّ مشكلة بيبي هي في انتزاع فاران مكانه في التشكيلة الأساسية.

ويبدو أنّ مورينيو يتّجه لعدم إشراك بيبي أيضاً أمام أتلتيكو مدريد وقد يختار ريكاردو كارفالو أو راؤول ألبيول مكان فاران.

واعتبر مورينيو “أنّه صاحب القرار كما أنّه لا يحتاج إلى تبرير أيّ شيء”، مُضيفاً :”إنّها مسؤوليّتي ويوم الجمعة سترون من سيشارك، فلدينا البدائل وهذا أمر جيّد، فمن الواضح أنّ فاران لن يتمكّن من اللعب في هذه المباراة التي يريد الجميع خوضها”.


تم إيقاف التعليق على هذا الخبر .