اسبانيا تسقط امام جنوب افريقيا وديا

أبطال أوروبا
23
0


اسبانيا تسقط امام جنوب افريقيا وديا

حـقـق منتخـب جـنوب أفريقـيا فوزاً مفاجـئاً عـلى ضـيفه الإسـبـاني بـهدف نظيف في المبـاراة الودية الدولية التي جـمعـت الفريقـين عـلى ملعـب “سـوكـر سـيتي” في جـوهانسـبـرج.

أصـحـاب الأرض انـتـظـروا الدقـيقـة 57 مـن أجـل تـرجـمـة تـفـوقـهم المـيدانـي إلى هدف، إذ أن بـاركـر أنـهى بـبـراعـة هجـمـة جـمـاعـية رائعـة مـن لاعـبـي المـنـتـخـب الإفـريقـي مـعـطـيًا التـقـدم لمـنـتـخـب بـلاده وسـط فـرحـة عـارمـة فـي أرجـاء مـلعـب سـوكـر سـيتـي.

وقـد دخـل المـنـتـخـب الاسـبـانـي إلى أرضـية مـلعـب “سـوكـر سـيتـي” الذي تـوج فـيه قـبـل أكـثر مـن ثلاث سـنـوات بـكـأس العـالم وعـينـه عـلى تـقـديم أداء جـيد يُحـيي بـه ذكـريات المـونـديال، أمـا أصـحـاب الأرض فـقـد كـانـوا يسـعـون لتـحـقـيق فـوز مـعـنـوي عـلى حـسـاب أبـطـال العـالم وأوروبـا.

أكـد المـدير الفـنـي للمـنـتـخـب الإسـبـانـي فـيسـنـتـي ديل بـوسـكـي اليوم أن الخـسـارة التـي مـنـي بـها مـنـتـخـب بـلاده أمـام جـنـوب إفـريقـيا وديا بـهدف دون رد فـي مـلعـب سـوكـر سـيتـي بـجـوهانـسـبـرج “مـسـتـحـقـة”، مـشـيرا إلى أن فـريقـه قـدم “واحـدة مـن أسـوأ مـبـارياتـه”.





تعليقات الفيسبوك