Subscribe to our Rss Feed

بيريز يضع روني على رأس صفقاته للموسم المقبل




بيريز يضع روني على رأس صفقاته للموسم المقبل

 يسعى رئيس نادي ريال مدريد فلورينتينو بيريز لتحسين الصف الأمامي للفريق بأحد أفضل اللاعبين في هذا المركز ، وآخر الأسماء التي ظهرت بقوة هي واين روني 

. ويمكن أن يسبب وصول المدرب الجديد ديفيد مويس إلى مقاعد بدلاء مانشستر يونايتد الموسم المقبل في خروج المهاجم بمبلغ يقدر بـ 35 مليون يورو . مدرب إيفيرتون الحالي قد وافق على تدريب مانشستر يونايتد بعد اعتزال المدرب الأسكتلندي أليكس فيرغسون .

وسوف يكون ديفيد مويس المدير الفني القادم لمانشستر يونايتد ، مما يعني بشكل شبه مؤكد خروج الفتى الذهبي من الفريق . وذلك يرجع لعدم تفاهمه مع مويس منذ أن كان تحت إمرته في إيفيرتون قبل انتقاله إلى الشياطين الحمر . روني لا يملك ذكريات جميلة مع هذا المدرب منذ أن كانا في إيفيرتون معاً وبعد مرور عشر سنوات يمكن أن ينتقم روني من مدربه بالانتقال لفريق آخر . حيث أن ريال مدريد بقيادة بيريز يمكن أن يضع على طاولة المفاوضات مبلغ 35 مليون يورو للفوز بخدمات المهاجم ، الذي لديه شرط ينص على أن هذا السعر سيكسر عقده مع اليونايتد . في إنجلترا يشاع بأن ريال مدريد في غاية الحرص للحصول على توقيع النجم الإنجليزي ، لكن باييرن ميونيخ يسبق ريال مدريد في هذا السباق بخطوة واحدة ، لذا على بيريز الإسراع في عملية خطف اللاعب إن كان يريده فعلاً .


تم إيقاف التعليق على هذا الخبر .