Subscribe to our Rss Feed

فيصل بن تركي: قميص هوساوي قضية خاسرة



فيصل بن تركي: قميص هوساوي قضية خاسرة
أعاد الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر في تصريحه عقب مباراة فريقه مساء أمس الخميس أمام الأهلي هجومه على لجنة الانضباط واصفا اللجنة بلجنة (اللا انضباط). وذكر أن إدارة النصر رفعت الاستئناف على قرار لجنة الانضباط الذي رفضت فيه احتجاج النصر على مشاركة لاعبي نجران الموقوفين في لقاء الفريقين الماضي (لعل وعسى) أن تنجح في إيجاد أي مخرج قانوني إلا أن لجنة الاستئناف رفضت أيضا استئناف نادي النصر مستندة في قرارها على قرار لجنة الإنضباط السابق.

معلقا بأنه من غير المقبول الاستناد على قرار لجنة الانضباط وهي اللجنة التي استقال رئيسها دون توضيح سبب رفض احتجاج النصر ودون الإجابة على الأسئلة التي طرحها الرئيس النصراوي من خلال مداخلته السابقة في قناة العربية.
وقال رئيس النصر تعليقا على القضية التي أثارتها إدارة النادي الأهلي بإعلانها نية رفع احتجاج على دخول اللاعب عمر هوساوي إلى الملعب بقميص يحمل رقم اللاعب سعود حمود الذي شارك في الشوط الثاني بقميص يحمل نفس الرقم بأن القضية لاتستحق الإثارة بسبب رقم قميص. مؤكدا على أن نزول اللاعب برقم مختلف كان بطلب من الحكم الرابع وحضور احتياطيي النصر وجهازه الإداري وأن نزول اللاعب كان أثناء توقف اللعب وأن المباراة لم تستأنف إلا بعد تصحيح الخطأ, موضحا بأن نفس الموقف حصل للنصر في مباراة سابقة في الموسم الماضي وشارك أحد اللاعبين في المباراة بقميص يحمل رقم أحد زملاءه ولم يتعرض النصر لأي عقوبة حينها.
وفي تعليقه على نتيجة المباراة التي انتهت بالتعادل بهدفين لكلا الفريقين قال الرئيس النصراوي: الأهم هو حصولنا على النقطة وحسم التنافس على المركز الرابع, وهذا سيعطينا الفرصة في الجولة القادمة لإراحة بعض لاعبينا ومنح الفرصة للاعبين آخرين مثل عبدالله مادو وعوض خميس خصوصا أن الفوز لن يغير في ترتيب المراكز بعد فوز الشباب على الإتحاد. مشيرا إلى أن مستوى الفريق متطور رغم أن الفريق لم يكن جيدا في الشوط الثاني وأن كأس الملك سيكون فرصة للتعويض.


تم إيقاف التعليق على هذا الخبر .