Subscribe to our Rss Feed

مورينيو : لا أعلم أين يتواجد النيجيري موسيس !




مورينيو : لا أعلم أين يتواجد النيجيري موسيس !

أكـدت صـحـيفة “هامرسـميث كـرونيكـ” أن نادي تشـيلسـي الإنجـليزي لا يعـرف حـتى هذه اللحـظة أين يتواجـد لاعـبـه النيجـيري فيكـتوس موسـيس الذي لم يعـد للفريق منذ أن غـادر لخـوض مبـاراة ودية رفقـة منتخـب بـلاده , وبـالتالي سـيغـيب عـن إفتتاحـية الدوري الإنكـليزي الممتاز الأحـد أمام هال سـيتي  .هذا ولن يشـارك موسـيس في المبـاراة أمام الصـاعـد حـديثا لدوري الأضـواء حـيث أنه تجـاوز الموعـد المحـدد لعـودة الدوليين بـعـد إلتزاماتهم رفقـة منتخـبـات بـلادهم.

وهنـاك بـعـض الشـائعـات والتـي تـؤكـد أن لاعـب ويغـان السـابـق فـقـد الطـائرة أو تـأخـر عـن الرحـلة.. ولكـن الحـقـيقـة هي أن النـادي اللنـدنـي نـفـسـه لا يعـرف المـكـان الذي يتـواجـد بـه حـاليا الدولي النـيجـيري.

وحـينـمـا سـئل البـرتـغـالي جـوزيه مـورينـيو مـدرب البـلوز الجـمـعـة فـي مـؤتـمـر صـحـفـي حـول النـيجـيري، رد سـبـيشـال وان: “مـوسـيسـ؟ أنـا لا أعـرف أين هو”.

بـالإضـافـة لمـوسـيس والذي قـدم مـوسـم تـحـضـيري جـيد رفـقـة البـلوز.. فـسـيفـتـقـد جـوزيه مـورينـيو العـديد مـن أبـرز اللاعـبـين مـثل ديفـيد لويز و سـيزار أزبـيليكـويتـا و خـوان مـاتـا و جـون أوبـي مـيكـيل.


تم إيقاف التعليق على هذا الخبر .