Subscribe to our Rss Feed

مانشستر يونايتد يضرب بقوة للتعاقد مع جاريث بيل




مانشستر يونايتد يضرب بقوة للتعاقد مع جاريث بيل

أكـدت صـحـيفة “الديلي ميرور” البـريطـانية أن مانشـسـتر يونايتد رصـد 60 مليون جـنيه إسـترليني، ما يعـادل 90 مليون دولار، مقـابـل التعـاقـد مع صـانع الألعـاب الويلزي جـاريث بـيل نجـم توتنهام هوتسـبـير الإنجـليزي .وأضـافت الصـحـيفة بـأن عـودة نائب رئيس المانيو “إيد إدواردز” مبـكـرا إلى انجـلترا بـعـد أن رافق الفريق في معـسـكـره الآسـيوي لعـدة أيام ربـما تعـني أن مانشـسـتر يونايتد سـيدخـل بـكـل قـوة للحـصـول عـلى خـدمات بـيل.

وأشـارت إلى أن السـبـيرز لا يرغـب فـي التـخـلي عـن بـيل، أفـضـل لاعـب فـي الدوري الإجـليزي للمـوسـم المـاضـي، والذي أحـرز 22 هدفـا حـلّ بـهم ثالثا فـي قـائمـة الهدافـين بـعـد الهولنـدي روبـن فـان بـيرسـي مـهاجـم المـانـيو، والأوروجـويانـي لويس سـواريز مـهاجـم ليفـربـول.

وقـالت الديلي مـيرور: التـعـاقـد مـع بـيل ونـجـاح المـفـاوضـات مـع بـرشـلونـة لضـم لاعـب الوسـط الإسـبـانـي الدولي سـيسـك فـابـريجـاس مـن شـأنـه أن يخـفـف وطـأة الرحـيل المـحـتـمـل لواين رونـي مـن أولد تـرافـورد، حـيث يرغـب نـاديا تـشـيلسـي وأرسـنـال فـي ضـم “الجـولدن بـوي”.

يذكـر أن ريال مـدريد الإسـبـانـي أكـد مـن قـبـل رغـبـتـه فـي ضـم بـيل، إلا أن صـفـقـاتـه الأخـيرة ربـمـا تـضـعـف فـرصـة النـجـم الويلزي فـي الانـضـمـام للنـادي المـلكـي.

وأكـدت الصـحـيفـة أن المـانـيو لا يزال يلتـزم الهدوء فـيمـا يتـعـلق بـصـفـقـاتـه الصـيفـية، إلا أن هذا مـن المـمـكـن أن يتـغـير بـشـكـل كـامـل فـي ظـل الدعـم غـير المـحـدود الذي يلقـاه ديفـيد مـويس، حـيث فـتـحـت إدارة النـادي البـاب أمـامـه كـي يدعـم صـفـوف الفـريق بـصـفـقـات مـن العـيار الثقـيل.

وأشـارت المـيرور إلى صـفـقـات المـنـافـس التـقـليدي للمـانـيو مـانـشـسـتـر سـيتـي الذي تـعـاقـد بـالفـعـل مـع البـرازيلي فـرنـانـدينـيو والإسـبـانـي جـيسـوس نـافـاس ومـواطـنـه ألفـارو نـيجـريدو لاعـب أشـبـيلية الإسـبـانـي، ويقـتـرب مـن ضـم المـهاجـم سـتـيفـان جـوفـيتـيتـش لاعـب فـيورنـتـينـا الإيطـالي.

وقـالت إن إدارة مـانـشـسـتـر تـرغـب فـي مـنـح مـويس الدعـم الكـامـل كـي تـسـاعـده عـلى تـحـقـيق النـجـاح الهائل الذي وصـل إليه الفـريق تـحـت قـيادة فـيرجـسـون.


تم إيقاف التعليق على هذا الخبر .