Subscribe to our Rss Feed

ألفيش: الكرة الذهبية ستنحصر بين ميسي ونيمار




ألفيش: الكرة الذهبية ستنحصر بين ميسي ونيمار

أعـرب لاعـب كـرة القـدم البـرازيلي داني ألفيش عـن ثقـته في أن مواطـنه نيمار دا سـيلفا سـيكـون المنافس الأقـوى في المسـتقـبـل للأرجـنتيني ليونيل ميسـي عـلى جـائزة الكـرة الذهبـية التي تمنح سـنويا لأفضـل لاعـب في العـالم في اسـتفتاء الاتحـاد الدولي للعـبـة .وتعـاقـد نيمار حـديثا مع فريق بـرشـلونة الأسـبـاني ليلعـب في الموسـم المقـبـل إلى جـوار ألفيش وميسـي.

وقـال ألفـيش “لتـكـون الأفـضـل، عـليك أن تـكـون فـي نـفـس تـواضـع نـيمـار، أثق فـي أنـه فـي المـسـتـقـبـل، سـيكـون مـن الصـعـب اتـخـتـيار أفـضـل لاعـب فـي العـالم مـن بـين نـيمـار ومـيسـي. نـيمـار يعـرف الطـريق الذي يجـب أن يشـقـه ليفـوز بـنـفـس عـدد الكـرات الذهبـية التـي تـوج بـها مـيسـي”.

ويتـواجـد ألفـيش حـاليا فـي مـعـسـكـر المـنـتـخـب البـرازيلي بـمـدينـة جـويانـيا اسـتـعـدادا لبـطـولة كـأس القـارات 2013 والتـي تـسـتـضـيفـها البـرازيل مـن 15 إلى 30 حـزيرانـ/ يونـيو الحـالي.

وأكـد ألفـيش أنـه نـقـل إلى مـواطـنـه نـيمـار كـل المـعـلومـات عـن نـاديه الجـديد بـرشـلونـة وكـذلك عـن مـدينـة بـرشـلونـة نـفـسـها، وقـال ألفـيش “تـأقـلمـه مـع الحـياة الجـديدة لن يسـتـغـرق وقـتـا طـويلا”.

وانـتـقـد ألفـيش الضـغـوط الواقـعـة عـلى نـيمـار مـن خـلال وصـفـه بـأنـه النـجـم الأسـاسـي للمـنـتـخـب البـرازيلي.

وقـال ألفـيش “أعـتـقـد حـاليا أن القـدر الأكـبـر مـن المـسـؤولية أصـبـح عـلى أكـتـاف نـيمـار الذي يزيد عـمـره قـليلا عـن 20 عـامـا، هذا القـدر الكـبـير مـن المـسـؤولية يجـب أن يوزع بـينـنـا جـمـيعـا”.

وأضـاف “أقـول دائمـا إن نـيمـار يجـب أن يصـنـع الفـارق ولكـن يجـب ألا يكـون المـسـؤول بـمـفـرده، مـثلمـا هو الحـال بـالنـسـبـة لمـيسـي، يتـمـتـع نـيمـار بـمـوهبـة لا يمـتـلكـها آخـرون، فـي بـرشـلونـة، مـيسـي يصـنـع الفـارق ولكـنـه يحـظـى بـمـسـاعـدة الآخـرين، نـفـس الشـيء يجـب أن يحـدث مـع نـيمـار فـي المـنـتـخـب البـرازيلي”.


تم إيقاف التعليق على هذا الخبر .