Subscribe to our Rss Feed

ريال مدريد يفاوض السد القطري لمواجهته على كأس البرنابيو تكريما لجونزاليس !




ريال مدريد يفاوض السد القطري لمواجهته على كأس البرنابيو تكريما لجونزاليس !

ذكـر تقـرير إخـبـاري اليوم الأربـعـاء أن نادي ريال مدريد الإسـبـاني يجـري حـاليا مفاوضـات مع السـد القـطـري لكـي يلعـب أمامه في بـطـولة كـأس البـرنابـيو.وأشـارت صـحـيفة (أس) الإسـبـانية عـلى موقـعـها الإلكـتروني اليوم إلى أن الريال يحـاول من خـلال هذه المبـاراة أن يكـرم نجـمه السـابـق ولاعـب الفريق القـطـري حـاليا راؤول جـونزاليس، الذي رحـل عـن الفريق في 2010 دون أي تكـريم رغـم قـضـائه 16 عـاما في صـفوف النادي الملكـي.

وأضـافـت أن ريال مـدريد سـيسـتـغـل عـدم مـشـاركـتـه فـي أي مـبـاريات رسـمـية خـلال الفـتـرة المـقـبـلة (فـهو لن يخـوض أي مـبـاراة سـواء فـي كـأس السـوبـر الإسـبـانـي أو الأوروبـي)، ليلعـب أمـام السـد القـطـري ويتـوقـع أن تـقـام المـبـاراة فـي أغـسـطـس المـقـبـل.

وقـالت الصـحـيفـة إن ريال مـدريد بـدأ بـالفـعـل مـفـاوضـاتـه مـع الشـيخ مـحـمـد بـن خـليفـه آل ثانـي، مـالك السـد القـطـري، لكـي يبـحـث مـعـه إمـكـانـية إقـامـة المـبـاراة وتـحـديد مـوعـدها.

وفـي حـالة مـوافـقـة السـد القـطـري عـلى اللعـب مـع ريال مـدريد سـتـصـبـح فـرصـة لتـكـريم راؤول جـونـزاليس وهو أكـبـر هداف فـي تـاريخ الفـريق المـلكـي بـرصـيد 323 هدفـا.

ومـن المـعـروف أن راؤول (35 عـامـا)، رحـل عـن ريال مـدريد فـي يوليو مـن عـام 2010 دون أي تـكـريم، ثم انـضـم بـعـدها إلى شـالكـة الألمـانـي الذي رحـل عـنـه فـي 28 أبـريل مـن عـام 2012 ولكـن النـادي الألمـانـي أقـام له احـتـفـالا كـبـيرا لوداعـه حـضـره نـحـو 60 ألف شـخـص وشـارك فـيه أبـنـاؤه أيضـا.


2 تعليقان

  1. يقول سامر البغدادي:

    بوجود السفاح انشاء الله اتنور قطر والسد ضد الملكي

  2. يقول سامر البغدادي:

    منوره قطر بوجود العمالقة السفاح ورؤول ضد الملكي